الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم فى منتداكم .. منتدى صحافه مدرسه فرشوط الثانوية .. يسعدنا مشاركتكم معنا ونتمنى لكم قضاء وقت سعيد.. تحت اشراف الاستاذة ياسمين عبداللطيف . اخصائى الصحافه بالمدرسه

شاطر | 
 

 مصر تستضيف أمم أفريقيا لتنس الطاولة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abdalsttar Nouraldeen
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 13/11/2012
العمر : 20
الموقع : https://www.facebook.com/abdalsttar.nouraldeen0

مُساهمةموضوع: مصر تستضيف أمم أفريقيا لتنس الطاولة اليوم   السبت نوفمبر 17, 2012 2:12 pm

تحول الاتحاد المصري لتنس الطاولة خلال الأيام الجارية إلي خلية نحل لا تهدأ استعدادا لانطلاق منافسات الأمم الأفريقية رقم 50 لعمومي الرجال والسيدات المؤهلة لكأس العالم بالصين في عام 2014.. وهي البطولة التي تحمل مصر لقبها الأخير والذي استضافته العاصمة الموزمبيقية مابوتو.
* وذلك عقب موافقة الاتحاد الأفريقي للعبة برئاسة المهندس خالد الصالحي *المصري الجنسية*علي إسناد مهمة التنظيم الأفريقي لمصر.. وذلك عقب موافقة الاتحاد الأفريقي للعبة برئاسة المهندس خالد الصالحي ¢المصري الجنسية¢ علي إسناد مهمة التنظيم الأفريقي لمصر.. نظرا لتفوق الملف التنظيمي المصري علي جميع الدول المتقدمة لاستضافة البطولة من حيث النواحي المعيشية والانتقالية والتدريبية.
دعم مادي محدود!!
صرح الدكتور علاء مشرف رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة ¢الجمهورية¢ أن الاتحاد قد تلقي مبلغ مائة ألف جنيه من وزارة الرياضة علي سبيل الدعم للبطولة.. للعمل علي تدبير جميع احتياجات المنتخبات المشاركة من حيث إقامتهم ومعيشتهم وتوفير الصالات المغطاة التي ستشهد المنافسات.. ولتوفير المعدات والأدوات اللازمة للاعبين واللاعبات.. كل ذلك بالإضافة لتضمن المبلغ السابق ذكره لإعداد فريقي الرجال والسيدات للمنتخب الوطني للعبة.. والذي يضم 24 لاعبا ولاعبة !! إلي جانب استضافة الاتحاد مجموعة من اللاعبين الصينيين من أبطال اللعبة.. وإقامة معسكر تدريبي لهم ولعدد من اللاعبين المصريين لإكسابهم الخبرة من خلال الاحتكاك الدولي.. وذلك نظرا لصعوبة إقامة معسكرا خارجي أو حتي داخلي في ظل الظروف الجارية !!
* وقد عبر رئيس الاتحاد عن استيائه لعدم تضمن اللوائح والقوانين الرياضية لبند يسمح للاتحاد بإقامة معسكرات للمنتخب قبيل المشاركة في البطولات المهمة سواء القارية أو الدولية.. بالإضافة لعدم تدعيم اللجنة الأوليمبية المصرية سوي للدورات الأوليمبية فقط.. وهو ما يقلل من فرص تحقيق منتخبنا الوطني لأكبر عدد ممكن من الميداليات المختلفة حسبما يسعي الاتحاد.
المنتخبات المشاركة
ومن المقرر حتي الآن أن يشارك بالبطولة 17 منتخبا من دول الجزائر والمغرب وليبيا والسودان والكاميرون ونيجيريا وجنوب أفريقيا وكوت دي فوار والكونغو وكينيا وتوجو وسيراليون والجابون والسنغال وبورندي وجيبوتي ومدغشقر.. إلي جانب البلد المضيف مصر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/abdalsttar.nouraldeen?ref=tn_tnmn
 
مصر تستضيف أمم أفريقيا لتنس الطاولة اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صحافة مدرسة فرشوط الثانوية :: 
•°o.O (المنتدى العام) O.o°•
 :: الركن الرياضى
-
انتقل الى: